الأخبار العقارية والاقتصادية

مدينة أريحا الصناعية الزراعية توقع اتفاقية استثمار مع مجموعة سنقرط العالمية

وقعت يوم الاربعاء الماضي اتفاقية استثمار بين شركة تطوير مدينة أريحا الصناعية الزراعية ومجموعة سنقرط العالمية. وذلك بحضور السيد بسام ولويل رئيس مجلس ادارة شركة اريحا لتطوير وادارة المدينة الصناعية.

وجرى توقيع الاتفاقية في مبنى شركة تطوير مدينة اريحا الصناعية الزراعية حيث وقع الاتفاقية كلاً من السيد نصر عطياني مدير عام مدينة أريحا الصناعية ورجال الاعمال السيد محسن سنقرط والسيد كامل سنقرط.

واعتبر ولويل ان توقيع مثل هذه الاتفاقيات مع الشركات الرائدة في فلسطين يعبر احد اهم الاولويات التي نسعى لتحقيقها والتي من شانها ان تشكل دفعة قوية نحو انجاز هذا المشروع الوطني والاقتصداي في فلسطين وليشكل نموذجا ناجحا حول قدرة القطاع الخاص العمل جنبا الى جنب مع القطاع العام لتحقيق اهداف التنمية الاقتصادية.

وأوضح عطياني أن مشروع مدينة اريحا الصناعية الزراعية قد لاقى إقبالاً كبيراً من قبل المستثمرين، حيث تشكل لهم هذه المدينة بوابة للدخول الى الاسواق العربية والاسلامية والاستفادة من تلك المزايا والحوافز التي منحتها الاتفاقيات التي وقعتها دولة فلسطين مع الدول الاخرى وفي مقدمتها الاعفاءات الجمركية.

بدوره اوضح سنقرط ان استثمارهم في مدينة اريحا الصناعية يأتي نتيجة التقدم والتطور الذي تشهده المدينة الصناعية، خاصة ما يتوفر فيها من خدمات بنية تحتية وموقع استراتيجي مميز، اضافة الى الاهتمام الكبير الذي تحظى به المدينة الصناعية على كافة المستويات الرسمية وغير الرسمية