الأخبار العقارية والاقتصادية

البنك الإسلامي العربي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير “عشرة و مية “

أطلق البنك الإسلامي العربي حملة جوائز حسابات التوفير الجديدة “عشرة  ومية ”  لتمكن العملاء من مضاعفة فرص الربح بجوائز يوميه قيمتها عشرة الاف شيقل وجوائز شهرية قيمتها مئة الف شيقل وتتميز هذه الحملة بانها تمنح العملاء العديد من المزايا عند الاشتراك بها ، ويأتي ذلك في إطار سعي البنك الدائم لتقديم افضل الخدمات التنافسية للعملاء.

حملة جوائز حسابات التوفير “عشرة ومية”  تعتبر الافضل مقارنة بحملات جوائز التوفير في القطاع المصرفي وذلك لطبيعة قيمة الجوائز اليومية والشهرية المقدمة للعملاء ، اضافة الى ان الحد الأدنى لدخول بالسحب هو مئة دولار امريكي فقط أو ما يعادلها من العملات الاخرى، ويعد التنوع في طبيعة الجوائز “اليومية والشهرية”  من اهم الميزات التنافسية وذلك لأنها تمنح عدد كبير من العملاء فرصة الفوز بجائزة قيمة بدلا من تركز الجائزة في مبلغ كبير لرابح واحد فقط.

وقد أوضح المدير العام للبنك الإسلامي العربي السيد هاني ناصر أن البنك يواصل العمل على استحداث منتجات و خدمات تتوافق مع الشريعة الإسلامية و تلبي احتياجات العملاء والتي أيضاً من شأنها تحسين حياة العملاء للأفضل و تسهيل معاملاتهم البنكية في شتى مناحي الحياة اليومية .

 وأشار إلى أن حملة جوائز حسابات التوفير تهدف الى رفع مستوى الشمول المالي في فلسطين، ويمكن ملاحظة ذلك من خلال الحد الأدنى الذي يمكن العميل من دخول السحوبات على جوائز التوفير، حيث ان مبلغ مئة دولار باستطاعة الكثير من العملاء توفيره وهو ما يهدف اليه مفهوم الشمول المالي ومن خلال تسهيل المعاملات البنكية بما يتوائم مع مقدرة العملاء المادية وتوفير هذه الخدمات بالشكل المناسب.

    وأوضح السيد أحمد سرطاوي  مدير دائرة العلاقات العامة أن حملة حسابات التوفير انطلقت هذا اليوم بتاريخ 01/07/2018 وتستمر لنهاية العام الحالي  وتحمل العديد من المزايا للمشتركين .

  ومن الجدير ذكره ان العميل يستطيع مضاعفة فرص الفوز عن طريق ايداع 100 دولار اضافية بالحساب ، وبابقاء الرصيد لمدة شهرين ، والحملة تشمل الحسابات القائمة والجديدة ويمكن فتح حساب التوفير في اي فرع من  فروع البنك الإسلامي العربي المنتشرة في الضفة الغربية و قطاع غزة، ويمكن الاستفسار عن التفاصيل و الشروط من خلال الرقم المجاني 1800242242 او من خلال الموقع الالكتروني للبنك او من خلال وسائل التواصل الاجتماعي .