الأخبار العقارية والاقتصادية

أبرز عروض شركة سبيتاني خلال شهر رمضان المبارك

مع بداية شهر رمضان المبارك من كل عام، تطلق شركة أكرم سبيتاني وأولاده عروضاً مميزة وخاصة، لتلقى رواجاً كبيراً بين جمهور الزبائن الذين يتوافدون لفروع الشركة للاستفادة من هذه العروض.

وقد شملت عروض رمضان لهذا العام مجموعة من مُختلف الاقسام المتواجدة داخل فروع سبيتاني هوم، ومجموعة مميزة وواسعة من الاجهزة الكهربائية والادوات المنزلية، فمثلا تخفيض بنسبة 50% على قسم المنسوجات وقسم الأدوات والهدايا المنزلية، وتخفيض بنسبة 30 % على الشموع و العطور المنزلية .

أما قسم الأدوات و الأجهزة المنزلية الصغيرة، فسيتمتع الزبون بخصم بنسبة 30% على مجموعة من القطع و الاصناف المُختارة و المشمولة ضمن العرض، حيث يشمل هذه القسم مجموعة مميزة من محضرات الطعام ،التوسترات ، والعجانات وغيرها الكثير ، وسيستمر العرض لغاية 20 -6-2018 م .

كما أطلقت شركة سبيتاني حملة جديدة خاصة بثلاجات ميديا Midea العالمية ذات الأربع ابواب تحت اسم “صنعت لتلبية احتياجات عائلتك “.

وتُصنف ثلاجات ميديا من ضمن أفضل أنواع الثلاجات في العالم ، وتتميز بكفاءتها بالإضافة إلى التوفير في استهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة، وتًسهل للمستخدم مهمة حفظ طعامه طازجاً طيلة الوقت .

وبموجب  الحملة سيحصل الزبون على أي من ثلاجات ميديا ذات الأربع ابواب المشمولة ضمن العرض بسعر مناسب و مُخفض بالإضافة الى هدية تصل الى 426 شيكل، و ستستمر  لغاية 30/5/2018، و سارية في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم.

وتتميز ثلاجة ميديا ذات الأربع ابواب متوفرة بثلاثة أحجام  462لترا ، 583لترا، و 710 لترا ، و سيحصل عليها الزبون ابتداءً من سعر 4990 شيكل ،  و تتميز ثلاجات 4 أبواب من ميديا بتقنية عدم التجميد” Total no frost ”  التي تجعل ازالة الجليد عملية من الماضي ،  و تحافظ على الأطعمة المحفوظة طازجة و مغذية لأطول فترة ممكنة ، و تكنولوجيا “الضاغط العاكس الطولي”  inverter compressor  الذي يعمل على رفع السعة الخاصة بالتبريد  ، و يساهم في منع  إصدار ضجيج من الثلاجة مثل ذلك الضجيج الذي تقوم بإصداره الثلاجات التقليدية ،  بفضل اعتمادها  على ضاغط عاكس طولي يعتمد اعتماد كلى على نقطة واحدة فقط للاحتكاك على غرار الثلاجات التقليدية والعادية والتي تحتاج على أربع نقاط للاحتكاك.

هذا بالإضافة لنظام تهوية متعدد multi air flow  ، نظام تبريد داخلي ثلاثي لمنع اختلاط الروائح ، اختيارات متعددة لدرجات الحرارة ، تعقيم داخلي بالبلازما ، اضاءة داخلية LED بشكل منحني ، تبريد وتفريز سريع ، شاشة تحكم LEDمع اضاءة ترحيبية ذكية ، جوارير منفصلة ومعزولة ، و غيرها من المميزات  .

ومما يجدر ذكره أن شركة ميديا “Midea”  من أكبر الشركات في تصنيع و إنتاج الاجهزة المنزلية و المكيفات حول العالم ، أُنشئت عام 1984  ، و تُقدر مبيعاتها حول العالم  بـِ23 مليار دولار، وذلك نتاج عمل 180.000 موظف في الشركة من بلدان مختلفة ، و تمتلك  ما يزيد عن 100 مختبر، يعمل بها أكثر من 1000 مهندس . و موجودة في السوق الفلسطيني عبر شركة اكرم سبيتاني واولاده الوكيل الحصري  و الوحيد لمنتجات ميديا منذ 10 سنوات

كذلك، أطلقت شركة سبيتاني حملة خاصة على طباخات وأفران بيلت إن وأفران قائمة من شركة بيكو “Beko“العالمية، وستستمر الحملة لغاية 30/5/2018.

وبموجب هذه الحملة سيحصل الزبون على أفران وطباخات بيكو بسعر مناسب جدا، فمثلا بإمكانه الحصول على طباخ من بيكو ابتداء من 549 شيكل، وفرن قائمة ابتداء من 1590 شيكل، وايضا فرن بيلت إن ابتداء من 1390 شيكل.

وتشمل الحملة مجموعة كبيرة من أفران بيلت ان بيكو التي تتميز بسعة كبيرة تصل الى 65 لتر، ومجموعة مختلفة من البرامج العديدة لتساعد ربة البيت في إعداد كل وجبة حسب البرنامج المناسب لها لضمان الحصول على طبق مثالي، بالإضافة لشاشة تحكمLEDتعمل باللمس .

وتشمل أيضا مجموعة من طباخات بيكو بقياسات عديدة، والتي تمتاز بمواقد ذات كفاءة عالية، ومواقد حديدية صلبه، ونظام امان شامل لسلامة المستخدم، ومصنوع من ستانلس ستيل سهل التنظيف.

والجدير بالذكر أن شركة بيكو هي شركة لإنتاج الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومقرها مدينة إسطنبول في تركيا، وتعد من أفضل الشركات في إنتاج التلفزيونات، الثلاجات، الغسالات، وغسالات الصحون، وغيرها من الأجهزة المنزلية، وصنفت من ضمن المراتب الأولى من ناحية الجودة، ومراعاة المقاييس العالمية، تصدر منتجاتها لجميع دول العالم وتمتلك العديد من الفروع يديرها ما يقارب 19,000 موظف.

و حصلت بيكو على ثقة المستخدم الفلسطيني منذ دخولها للسوق الفلسطيني عبر وكيلها الحصري و الوحيد  شركة سبيتاني منذ أكثر من 20 عاماً.