الأخبار العقارية والاقتصادية

شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار تطلق مشروع “الماصيون جاردنز 2” السكني

أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، الشركة الرائدة في مجال الاسكان والتطوير العقاري في فلسطين، عن إطلاق مشروع سكني جديد في منطقة الماصيون بمدينة رام الله، حيث أطلقت عليه اسم “الماصيون جاردنز 2″، وجاء ذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في مشروع “الماصيون جاردنز 1 “، والذي تكلل ببيع كامل الوحدات السكنية في ذلك المشروع في زمن قياسي.

وبهذه المناسبة، قال المهندس خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها: “لا شك أن الإقبال المذهل الذي شهدناه على مشروع” الماصون جاردنز 1″يبرهن على نجاح استراتيجيتنا المتمثلة بتزويد المواطن الفلسطيني بالشقق السكنية الملائمة، وبأسعار مناسبة، لهذا فإننا في شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار نركز دائماً على مواكبة هذا الطلب الكبير من خلال توفير عقارات مبتكرة ومتميزة، ومن خلال أخذ رغبات عملائنا الحاليين والمحتملين بعين الاعتبار. فقد نجحنا بتقديم وحدات سكنية بأسعار متنوعة، وبتصاميم ومرافق عصرية، والأهم من ذلك موقعها المتميز”.

وأضاف السبعاوي  قائلاً:” نشكر عملائنا الكرام على اختيار مشاريعنا العقارية ذات القيمة الاستثمارية العالية والتي قمنا بتطويرها لتلبية كافة متطلباتهم واحتياجاتهم السكنية”.

ويقع مشروع “الماصيون جاردنز 2” في أرقى أحياء الماصيون في مدينة رام الله ، خلف مجمعي اركاديا السكنيين،  ومقابل مشروع الماصيون جاردنز 1 وبجانب مدرسة عين منجد، ومتحف محمود درويش، وبالقرب من المطاعم والمتنزهات وكبرى الفنادق والبنوك والشركات والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية بالإضافة إلى العديد من الخدمات العامة الأخرى.

يتكون مشروع “الماصيون جاردنز 2” من ثلاثة بنايات سكنية متجاورة، في كل بناية سكنية 12 شقة بمساحات تتراوح من 120 إلى 160 متر مربع، وتحتوي كل شقق المشروع على غرفة نوم رئيسية مع حمام خاص، وغرفتي نوم اضافيتين، وغرفة معيشة وبلكونة تتناسب مع كافة احتياجات العائلة الفلسطينية، كما وتتوفر المزيد من المرافق المعيشية في بعض شقق المشروع  مثل غرفة السفرة وغرفة الضيوف. ولكل شقة موقف سيارة خاص ومصاعد ذكية وخدمات مشتركة كالحديقة الأمامية التي تخدم جميع سكان المشروع، بالإضافة إلى ضمان صيانة لمدة عام.

هذا وتحتوي جميع الشقق الأرضية في هذا المشروع على مساحة أرض خاصة، مع توفر مدخلين لكل شقة أرضية، ومدخل مستقل ومشترك.

و بإطلاق مشروع “الماصيون جاردنز 2” ، أصبح  بامكان الراغبين في التملك والشراء حجز الشقة التي يرغبون بها، ومن المقرر أن تبدأ أعمال الحفر، ووضع الأساسات في شهر تموز من العام الجاري، بحيث تنطلق أعمال البناء في مطلع عام 2019، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء الكامل من أعمال البناء في شهر أيلول عام 2020. ويمكن شراء الشقق من خلال التقسيط المباشر مع الشركة، والذي يتضمن دفعات شهرية لمدة 10 سنوات، دون الحاجة إلى كفلاء أو ضمانات.

ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتحاد من أكبر الشركات  الرائدة في مجال الاعمار والتطوير العقاري في فلسطين، ونفذت الشركة العديد من المشاريع الضخمة في فلسطين من ضمنها: فلل الاتحاد، مجمعي اركاديا السكنيين، والمبنى الرئيسي لشركة الاتحاد في الماصيون ومشروع طابو الريادي.