الأخبار العقارية والاقتصادية

أبو خضر للسيارات تحتفل بإطلاق سيارات BMW الهجينة في فلسطين

احتفلت الشركة الفلسطينية للمحركات – أبو خضر للسيارات – الوكيل الحصري لعلامة BMW  التجارية في الاراضي الفلسطينية  بإطلاق سيارات BMW الهجينة رسمياً، وذلك باحتفال رسمي عقد في فندق ميلينيوم رام الله تحت رعاية محافظ محافظة رام الله والبيرة الدكتورة ليلى غنام، وبحضور ممثل مجموعة BMW السيد توماس جورين، والعديد من رجال الاعمال والزبائن والاعلاميين. وبذلك تكون BMW اول من يطلق هذه التقنية من السيارات في الاراضي الفلسطينية.

 وتمكن الحضور من التعرف على هذه التقنية الجديدة عن قرب، والتعرف على ميزاتها وكيفية التعامل معها وذلك من خلال العرض التقني الذي قدمه لؤي جبران مدير الصيانة في الشركة.

من جهته رّحب حرب الراهب، مدير عام الشركة بالحضور وقال “نحن وبالاضافة لفخرنا بتمثيل مجموعة BMW في الاراضي الفلسطينية، نعتز بزبائننا، ونحرص ان نقدم لهم افضل خدمة، كما نحرص على توفير احدث التتقنيات المصنعة من شركة BMW”. كما اضاف ” نحن على ثقة تامة أن هذه التقنية ستشكل علامة فارقة لفئة السيارات الفاخرة في منطقتنا كما العالم”.

وكانت مجموعة BMW قد أعلنت العام الماضي عن استراتيجتها “القيادة بدون انبعاثات” مع حلول العام 2050، وان تطوير تقنية السيارات الهجينة تأتي ضمن هذه الاستراتيجية. اما عن السيارات المتوفرة حاليا في الاراضي الفلسطينية بهذه التقنية فهي سيارات الفئة الخامسة، والفئة السابعة وفئة الـX5.

من الجدير بالذكر ان الشركة الفلسطينية للمحركات – أبو خضر للسيارات – هي الوكيل الحصري لعلامة BMW التجارية في الاراضي الفلسطينية. وهي الجهة الوحيدة المخولة بالتعامل مع الجهة المصنعة مباشرة من حيث السيارات الجديدة، والصيانة، وقطع الغيار الأصلية، وخدمات ما بعد البيع.

حول مجموعة  BMW

تعتبر مجموعة BMW من أشهر مصنعّي السيارات والدراجات الفاخرة في العالم وتضمّ تحت جناحها العلامات التجارية التالية وهي BMW، وMINI ورولز-رويس. وكشركة عالمية، تشغّل مجموعة BMW 30 مصنع إنتاج في 14 دولة وتملك شبكة مبيعات عالمية في أكثر من 140 دولة.

خلال الربع الاول فقط من العام 2018، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 604،629 سيارة، وهو ما يعادل 3% زيادة في المبيعات مقارنة مع نفس المدة من العام الماضي.

ولطالما اعتمد نجاح مجموعة BMW على التفكير طويل الأمد والعمل المسؤول. وبالتالي رسّخت الشركة استدامة بيئية واجتماعية عبر قيمها كافّة، ومسؤولية منتجات شاملة، فضلاً على التزام واضح بالمحافظة على الموارد كجزء أساسي من استراتيجيتها.