الأخبار العقارية والاقتصادية

أضخم موقع للتسوق الالكتروني في فلسطين

 أطلقت  شركة أكرم سبيتاني و اولاده  الرائدة في مجال استيراد و بيع الاجهزة الإلكترونية و الاجهزة  المنزلية الكهربائية، أضخم  موقع للتسوق الإلكتروني في فلسطين، تحت اسم “لقطة.كوم” – “La2ta.com”  .

و يشمل “لقطة.كوم” مجموعة ضخمة  من  المواد التجميلية من أرقى الشركات العالمية المتخصصة بعالم التجميل مثل شركة لوريال، إيستي لاودر ، كلينيك، مابيلين و غيرها و تشمل أيضا منتجات العناية بالبشرة و المكياج،  و أجهزة العناية الشخصية، و منتجات العناية بالجسم، و ادوات إلكترونية للعناية الشخصية، و مجموعة من العطور للرجال و النساء؛ وكما يحتوي الموقع على قسم خاص بالاكسسوارات من ساعات يد فاخرة للرجال و النساء و مجوهرات و حلي متنوعة، و قسم خاص بالاحذية النسائية و الرجالية و أحذية الاطفال.

و يدخل ضمن موقع “لقطة.كوم” قسم خاص للام و الطفل يحتوي على مجموعة كبيرة من المواد و الأجهزة، و جميعها من أفضل الشركات المتخصصة بعالم الاطفال مثل شركة أفنت و تشيكو، و تشكيلة كبيرة من الالعاب المناسبة للاطفال بمختلف الاعمار .

بالاضافة لذلك يشمل موقع “لقطة .كوم”  أحدث الاصدارات من الهواتف الذكية و اكسسواراتها من أفضل الشركات العالمية، و قسم خاص  بأجهزة الكمبيوتر و لوازمها، بالإضافة لألعاب الفيديو، و مجموعة كبيرة من الكاميرات، و أجهزة المراقبة و الأمان المنزلية.

و يحوي موقع “لقطة.كوم” ابضا على قسم ضخم للاجهزة الكهربائية و المنزلية، بالاضافة  للهدايا المنزلية، الأدوات الرياضية، و حقائب السفر وغيرها الكثير من المنتجات، و ذلك بهدف تلبية كافة متطلبات الزبائن في أكبر عدد من المدن داخل الضفة الغربية و القدس .

وصرّح المدير العام لموقع لقطة.كوم “يعقوب طحان”، ان الهدف الرئيسي من إطلاق هذا الموقع هو توفير منتجات من ماركات عالمية بجودة عالية و بأسعار مناسبة عبر خدمة لا مثيل لها، مع توصيل لباب المنزل.

مضيفا الى ان الموقع يوفّر عشرات الآلاف من الاجهزة و المنتجات للبيع على مدار الساعة، و التي تغطي كافة مستلزمات البيت و الزبون، مع توفير خدمة النقل والتسليم المجاني لكافة محافظات الضفة الغربية و القدس. كما انه تتنوع وسائل الدفع في الموقع، حيث تتوافر خاصية الدفع عند الاستلام، أو عبر بطاقات الائتمان مع إمكانية التقسيط لعدة دفعات، وتجري جميع عمليات الشراء في الموقع عبر بوابة دفع آمنة ومتطورة .

هذا و تدعوكم شركة سبيتاني لزيارة الموقع الالكتروني لقطة.كوم عبر الرابط التالي www.La2ta.com  ، و التمتع بتجربة التسوق  الالكتروني بشكل آمن و مريح.