الأخبار العقارية والاقتصادية

شركة سيزر هيلث – تريدز موزعا حصريا لشركة TAKEDA العالمية للأدوية

أعلنت شركة سيزر هيلث – تريدز عن توقيعها اتفاقية توزيع حصرية مع شركة Takeda العالمية للأدوية.

وتقوم من خلالها الشركة بتوزيع مجموعة من الأدوية المتخصصة لعلاج العديد من أمراض السرطان، وأمراض Crown’s Disease و Ulcerative Colitis، بالاضافة لأمراض أخرى تصيب الجهاز الهضمي.

وتتميز شركة Takeda بتركيزها الدائم على احتياجات المرضى، وتتبنى الابتكار المتواصل كمنهج يوجهها على خبرات متعاقبة على مدى 236 عام منذ تأسيسها؛ لتقدم حلولاً لصحة أفضل ومستقبل أكثر اشراقا.

وتتوفر أدوية الشركة في أكثر من 70 دولة ومنطقة، كاليابان، والولايات المتحدة، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية، وافريقيا، ودول آسيا والشرق الأوسط، ويعمل لديها 30 ألف موظف.

وأكد سليم درزي، المدير العام لشركة سيزر هيلث، على أهمية توفر منتجات شركة Takeda في فلسطين للمرضى بشكل خاص وللقطاع الصحي بشكل عام؛ وذلك لتقديمها أدوية مبتكرة للعديد من الأمراض المزمنة.

كما ستنعكس ايجابياً على أعمال شركة سيزر هيلث التي على الرغم من حداثة تأسيسها في عام 2010؛ تمكنت من تمثيل كبرى شركات الأدوية العالمية كشركة Bayer Healthcare ومنتجاتها الملزمة بوصفة طبية، وشركة Ferring Pharmaceuticals، وشركة Jamieson Vitamins بالاضافة للعديد من كبرى الشركات العالمية المتخصصة في مجالات وحدات الأسنان، وأجهزة الأشعة، ومواد الأسنان، وأجهزة ومستهلكات المستشفيات، وأجهزة العيون  كشركةKavo, Acteon, 3M Healthcare, Optovue

وأضاف درزي: “يعود النجاح المتسارع للشركة الى عدة عوامل أهمها الدعم المنقطع النظير والثقة العالية للقطاع الصحي من أطباء وصيادلة ومستشفيات بالشركة، وجودة المنتجات المرموقة التي تقوم بتوزيعها، ولولاء موظفي الشركة ومهاراتهم المتميزة، حيث وصل عددهم 53 موظفا، بالإضافة للاستراتيجيات التسويقية وتطوير الأعمال المبتكرة التي تعمل الشركة على بنائها وتنفيذها”.

لمزيد من المعلومات عن شركة سيزر هيلث، يمكنكم زيارة www.cezarhealth.co