الأخبار العقارية والاقتصادية

أول متجر حصري لمنتجاتU.S. POLO ASSN. في السوق الفلسطينية

برعاية وحضور محافظ نابلس، اللواء أكرم الرجوب، إحتفلت شركة ريتش للخدمات والمبادلات التجارية – أحدى شركات مجموعة ريتش القابضة – يوم أمس، بالإفتتاح الرسمي لمتجر (U.S. POLO ASSN.) في مدينة نابلس، بمشاركة رئيس ملتقى رجال الأعمال، ناصر الصوالحي وحشد من رجال وسيدات الأعمال.

يُعد متجر (U.S. POLO ASSN.) والواقع في مدينة نابلس، رفيديا، الأول من نوعه للعلامة التجارية العالمية الشهيرة في السوق المحلي، والتي تمتلك شركة ريتش حقوق الوكالة الرسمية والحصرية لها في فلسطين، علماً بأن الشركة تُخطط للتوسع في العديد من المدن الفلسطينية خلال الفترة القادمة.

من جانبه، قدم اللواء أكرم الرجوب التهنئة بإفتتاح المتجر الأول من نوعه لمنتجات U.S. POLO في فلسطين، مشيداً بمبادرات الإستثمار رغم كل الظروف والتحديات والأوضاع المحيطة، منوهاً بضرورة دعم كل جهد لتنشيط إقتصاد المحافظة بشكل خاص وخلق المزيد من الفرص فيه.

من جهتها، قالت الرئيس التنفيذي لشركة ريتش للخدمات والمبادلات التجارية، إنتصار سنقرط: سعداء اليوم بالتواجد في مدينة نابلس لإفتتاح أول متجر حصري لمنتجات U.S. POLO ASSN. الأصلية ذات الجودة العالية، ولأول مرة في السوق المحلي، موضحة بأننا نراكم عملنا وجهودنا بمزيد من الإستثمار وتوسيع الخيارات أمام المستهلك بخطوط الموضة الحديثة من علامات تجارية عالمية معروفة بجودتها ومصدرها تلبية لرغبات زبائننا وكسب ثقتهم.

وأكدت سنقرط على أن هذا المشروع هو جزء من إستثمارات “ريتش للخدمات والمبادلات التجارية”، والتي لا تنفصل عن رؤية الشركة الأم “ريتش القابضة” بتوطين الإستثمار وتشغيل الأيدي العاملة وإيجاد فرص للشباب الفلسطيني ودعم الإقتصاد الوطني في مسيرة بناء الدولة الفلسطينية والتحرر من الإحتلال.

تُعد U.S. POLO ASSN. علامة تجارية أمريكية المنشأ، وهي العلامة الرسمية لرابطة الولايات المتحدة لرياضة البولو (USPA)، فهي تنتشر في نحو 150 دولة تشتهر بمجموعة متنوعة من المنتجات المميزة؛ من ملابس واكسسوارات الرجال والنساء والأطفال.

تجدر الإشارة إلى أن “ريتش للخدمات والمبادلات التجارية”، احدى شركات مجموعة ريتش القابضة، ومقرها رام الله، أُنشئت عام 2012، وتختص بالاستثمار في قطاع الخدمات، والأنشطة التجارية والاستيراد والتوزيع، وامتلاك العلامات التجارية، فهي الوكيل الحصري في فلسطين للعلامات التجارية العالمية BossiniPentiadLLove my Body.