الأخبار العقارية والاقتصادية

نيسان فلسطين تطلق حملة مميزة على سيارة نيسان “ميكرا” خلال شهر رمضان

أطلقت شركة مينا الوكيل الحصري لسيارات نيسان العالمية في فلسطين، حملة مميزة على سيارة ” نيسان ميكرا ” خلال شهر رمضان المبارك.

وتتيح الحملة شراء سيارة نيسان ميكرا بدفعة أولى 1000 دولار فقط ودفعة شهرية 959 شيكل، موزعةً على 72 شهر، مع امكانية الدفع عن طريق الشيكات الشخصية أو عن طريق البنك.

وتتميز سيارة  نيسان ميكرا بصغر حجمها واقتصاديتها بالوقود مما يجعلها سيارة المدينة المثالية، وتبلغ سعة محركها  1200cc، بنزين 80 حصان، ويوجد منها جير عادي وأوتوماتيك.

وصممّت المقصورة الداخلية لنيسان ميكرا بعناية؛ لخلق أجواء فسيحة وباعثة على الإسترخاء، فضلاً عن تميّزها بمجموعة مثيرة من المميزات الذكية.

وتعتبر شركة نيسان ثاني أكبر منتج للسيارات في اليابان، وتنتج 66 موديلاً من السيارات والمركبات، ولديها برامج طموحة في هذا المجال.

وتتوفر السيارة في  فروع شركة نيسان في رام الله شارع نابلس – البيرة، او في بيت لحم –  شركة مينا للاستثمار  – بيت ساحور، بالإضافة إلى معرضي الشركة في نابلس وبيت لحم، حيث يمكن للمواطن معاينة السيارة ومشاهدتها في أقرب معرض.

وللمزيد من المعلومات بامكانكم  زيارة الموقع التالي: https://goo.gl/JWfUdw، أو التواصل عبر البريد الالكتروني:info@nissan.ps