الأخبار العقارية والاقتصادية

“يالو بيجز” يطرح النسخة الثانية من كتابه في الأسواق

أطلقت شركة “يالو بيجز” النسخة الثانية من كتابها “good times”، كتاب التسلية والترفيه الأول في فلسطين، في مدينة رام الله، وبحضور ممثلين عن اتحاد الغرف التجارية والصناعية، ومركز التجارة الفلسطيني “بال تريد”، ووزارة السياحة والاثار.

وقالت نهيل الخطيب، المدير التنفيذي لشركة “يالو بيجز”، إن”الكتاب يوفر قسائم خصومات وتوفيرات بقيمة 100 الف شيكل، للزبائن وبمجرد شرائهم الكتاب سيتمكنون من الاستفادة من خصومات (340 شركة ومطعم ومنشاة تجارية في فلسطين)، آملة ان يلقى الكتاب استحسان المواطن كما لقيت النسخة الأولى منه.

بدوره، قال إبراهيم الحافي مدير عام وزارة السياحة والآثار، في تعقيبه على اطلاق الكتاب: هذا نوع جديد من التسويق والترويج في فلسطين، ونحن كوزارة نشجعه وندعم القائمين عليه. وأضاف، الحافي أنه من المهم جدا التسويق لمنتجاتنا ومراكزنا السياحية، سواء على مستوى القطاع الفندقي أو على مستوى المتنزهات والمسابح او المطاعم السياحية والحرف التقليدية، والتي هي صناعة وطنية نعتز بها جميعا.

وأشار الحافي إلى أن تنشيط السياحة الداخلية، يساهم بشكل كبير في إنجاح المشاريع الفلسطينية ورأس المال الفلسطيني، وبالتالي التخفيف من نسبة البطالة، مضيفا: لهذا السبب نحن نشجع مثل هذا الكتاب ونبارك الجهود التي تمت لاطلاقه.

يذكر ان كتاب “good times” موجود حاليا في أسواق مدن الضفة الغربية، بسعر (130 شيكل) ويوفر ما قيمته 100 ألف شيكل خصومات وفقا للشركة.