الأخبار العقارية والاقتصادية

“شركة ربحي الحجة” تطلق عرض جديد”ربيعنا احلى وعروضنا تحلى”

أطلقت شركة ربحي الحجة للعقار والاستثمار،عرض الربيع على مشروع اشبيلية في محافظة رام الله والبيرة.

حيث بلغ قيمة الشقة مشطبة جاهزة مع مطبخ هدية بقيمة 5000 دولار بمساحات 153 متر، 167 م، 170م ب(99) الف دولار  بدفعات ميسرة مع المالك مباشرة دون الحاجة الى اي وساطة مالية .

يحتوي المشروع الذي يقع في منطقة المصايف بالقرب من وزارة المالية ومدرسة الاوائل على (9) طوابق بالاضافة الى توفر حديقة خضراء واسعة بمساحة( 700) متر

المشروع في مرحلة البناء  حيث وصل الى الطابق الثالث، حيث تقوم الشركة بأعمال التشطيب في الطوابق الجاهزة

من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة الشركة ربحي الحجة ان شركته “وفي ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها شعبنا، اطلقت عروضا خاصة ومميزة للازواج الشابة، وللفئات ذات الدخل المحدود، وامكانية البيع بالتقسيط المباشر الميسر بدون وساطة البنوك والمؤسسات المالية، وبأسعار منافسة، وذلك تسهيلا منها على المواطن الفلسطيني في امتلاك شقة سكنية عصرية”.

وأضاف الحجة ان المشاريع ذات اطلالة خلابة وتتمتع بتصاميم عصرية وحرفية متميزة، تلبي كل متطلبات وطموحات ساكنيها، ويتوفر فيها حديقة واسعة بهدف التنزه والاستمتاع، وأشار الى ان التشطيبات في المشاريع تمت بأحدث المواصفات العالمية.

وشدد الحجة ان شركته تعمل على تقديم أفضل العروض على الشقق السكنية، بما يتناسب مع الأوضاع المادية لمختلف فئات المواطنين بشكل خاص، ضمن تسهيلات وشروط ميسرة في عملية الدفع والتقسيط، مراعية بذلك الظروف الاقتصادية الحالية.