الأخبار العقارية والاقتصادية

شركة سبيتاني تطلق حملة بالتعاون مع شركة جوال

  أطلقت شركة أكرم سبيتاني و أولاده و بالتعاون  مع شركة الاتصالات الفلسطينية الخلوية  – جوال ، حملة جديدة على  مجموعة من الهواتف المحمولة  من شركة LG، OPPO، HUAWEI ،   و  MEIZU  ، و المتواجدين داخل فروع شركة سبيتاني .

و بموجب الحملة سيحصل الزبون على شريحة جوال و حزمة 3G مجانا ، و ذلك عند شرائه أي من أجهزة الهواتف المشمولة ضمن الحملة ، بالإضافة الى إمكانية الزبون تقسيط  الجهاز الذي سيقوم بشرائه حتى 24 دفعة .

و من الاجهزة المشمولة ضمن الحملة ، جهاز  إل جي Q6 الذي يتميز بسعة 32GB و حجم 5.5 inch  و سيحصل عليه الزبون بسعر 850 شيكل ، و جهاز  OPPO F3  بسعة 64GB  و حجم 5.5   inch  الذي يتميز بكاميرته الاحترافية و كاميرا أمامية ثنائية 16MP و 8MP , و سيحصل الزبون عليه بسعر 1176 شيكل ، و يشمل العرض ايضا جهازMEIZU M5 Note  بسعر 890 شيكل  ، و جهاز P9 Lite2017 HUAWEI  بسعر 799 شيكل ، و غيرها من الاجهزة .

  بالاضافة لذلك سيحصل الزبون على جهاز تابلت بقيمة 700 شيكل  و ذلك عند شرائه جهاز HUAWEI P10 .

و مما يجدر ذكره بأن هذه الحملة لا تعد الاولى التي تطلقها شركة سبيتاني بالتعاون مع شركة جوال  ، حيث تسعى سبيتاني بشكل دائم لتعاون مع جميع الشركات سواء الشركات  الكبيرة و الخاصة أو الشركات الصغيرة ، و المؤسسات المختلفة ، وذلك بهدف تعزيز السوق الفلسطيني و المساهمة في تحسينه و إزدهاره ، و ايضا بهدف توفير أفضل العروض للمواطن الفلسطيني ، ليتمتع بأفضل الاجهزة و بأفضل خدمة انترنت بأحسن الاسعار .

و تدعو إدارة شركة سبيتاني جميع زبائنها لزيارة فروعها الثلاثة  فروع سبيتاني ،  سبيتاني هوم “،  و فروع سبيتاني تنزيلات ، للاستفادة من العرض الجديد ، و الذي سيستمر حتى نهاية الشهر الحالي  أو حتى نفاذ المخزون.