الأخبار العقارية والاقتصادية

غسالة Twin Wash من إل جي

مع التغييرات التي طرأت على نمط الحياة اليومي الذي بات يمتاز بكونه سريعاً وحافلاً بالمشاغل، حرصت شركة “إل جي” على تصميم غسالاتها الجديدة لتقدم غسيلاً أنظف في وقت أقصر مع تقنية الغسل السريع الحصرية  TurboWash™ 2.0.

ويعد نظام الغسيل المزدوج (TWIN Wash™ System)  ذات التحميل الأمامي من إل جي أرقى أنظمة غسل الثياب، حيث يمنحك القدرة على غسل حملين مختلفين من الملابس في الوقت ذاته.

وتمتاز غسالة Twin Wash بتصميم مريح للغاية يرتقي بسهولة الاستخدام إلى مستويات جديدة.

وتمكِن غسالة “إل جي” المزدوجة المستخدمين من غسل أكبر كمية من الملابس بوقت أقل نظراً لاعتمادها على قاعدة LG SideKick غير المسبوقة؛ وهي غسالة ثانوية تأتي في أسفل قاعدة الغسالة الرئيسية، تم تخصيصها لغسل وجبات غسيل صغيرة بالتزامن مع الوجبة الرئيسية وبعناية فائقة أو غسلها بشلك منفصل دون الحاجة لانتظار تجميع وجبة غسيل كاملة.

ونالت غسالة Twin Wash ذات التحميل الأمامي، جائزة أفضل الابتكارات ضمن معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2016، وذلك بفضل نظام الغسل المزدوج TWIN Wash™ System الثوري والحصري من “إل جي” والذي يمكن المستخدم من غسل حملين مختلفين من الملابس في الوقت ذاته.

أبرز مزايا TWIN Wash™ System

غسيل منفصل

‘تعد غسالة ™TWINWash حل الغسيل الفريد من نوعه والذي لم يكن موجودا من قبل. إنها كل شيء فيما يتعلق بالكفاءة، وهو ما يساعد في الحصول على نظافة أكثر للملابس في وقت أقل عن طريق غسل اثنين من الأحمال المنفصلة في نفس الوقت.

توفير الوقت
تقليل وقت الغسيل إلى النصف والانتهاء من اثنين من أحمال الغسيل خلال 49 دقيقة.

تصميم مريح
تتميز غسالة ™TWINWash بسه%D