الأخبار العقارية والاقتصادية

شركة سنيورة

تعتبر شركة سنيورة للصناعات الغذائية من أولى وأكبر شركات إنتاج اللحوم المصنعة في القدس بفلسطين، وفي مدينة الملك عبدالله الثاني الصناعية في الأردن، وفي دبي.

حيث بدأ أول إنتاج لهذه العلامة التجارية المعروفة في القدس منذ عام 1920،  وارتبط هذا الاسم في المدينة و تاريخها على مر الزمن.

واستحوذت أيبك على سنيورة فلسطين والأردن في العام 1996، وقامت شركة سنيورة بالاستحواذ على شركة “الماسة” لتصنيع اللحوم في دبي عام 2016.

وتأتي مهمة شركة سنيورة للصناعات الغذائية بتوفير منتجات وخدمات عالية الجودة للمستهلكين، من خلال توظيف كادر من أهم الخبرات والمؤهلات.

وتتميز منتجات الشركة؛ بأنها الأكثر انتشارا في السوق الفلسطيني، وتعرف بجودتها وطعمها منذ البداية، حيث كانت الشركة ولاتزال في طليعة منتجي اللحوم المبردة والمعلبة، مكتسبة ثقة المستهلكين من خلال المنتجات المميزة ذات الجودة العالية.

وتعد مصانع الشركة من أحدث المصانع في عالم صناعة اللحوم مقارنة بالمصانع العالمية من خلال ماكينات خطوط الإنتاج والمعدات المتطورة المجهزة بأحدث تكنولوجيا في تصنيع اللحوم لضمان جودة عالية ومنتجات فاخرة تلبي حاجات ورغبات المستهلك.

ويشار إلى أن شركة سنيورة حاصلة على شهادة الآيزو 9001 للمواصفات والجودة، وشهادة FSSC 22000 لسلامة الغذاء، إضافة إلى شهادة المواصفات والمقاييس الفلسطينية، وشهادة وشعار الحلال الأردني الصادرة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية.

كما وتحافظ مصانع الشركة في الأردن وفلسطين على شهادتي OHSAS 18001: 2007 لإدارة أنظمة السلامة والصحة المهنية، وISO14001: 2004 لإدارة أنظمة البيئة منذ العام 2014.

وتسوّق الشركة منتجاتها من خلال شبكة تجار واسعة، ومتاجر كبيرة ومراكز تسوّق في فلسطين والأردن والسعودية والإمارات، بالإضافة لـ 10 دول في الشرق الأوسط.