الأخبار العقارية والاقتصادية

اطلاق الموقع الالكتروني الخاص بالترويج السياحي في فلسطين

 أطلقت وزارة السياحة والاثار الموقع الالكتروني الخاص بالوزارة والمتخصص بالترويج السياحي لفلسطين امام العالم، وذلك باستخدام أفضل وأحدث التقنيات العالمية في هذا المجال.

وجرى الاطلاق ضمن ورشة عمل في مجال المواقع الالكترونية المتخصصة في الترويج السياحي، وبحضور وكيل وزارة السياحة والاثار علي أبو سرور وممثلي الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا وممثلي شركة انترتك للبرمجيات وممثلي القطاع السياحي الفلسطيني الخاص.

ورحب أبو سرور بالحضور، مؤكدا أهمية الحدث والذي يأتي استمرار لجهود معالي وزيرة السياحة والاثار السيدة رُلى معايعة لمواكب التطور والتقدم واستخدام أفضل وأحدث التقنيات السياحية بشكل عام وفي مجال استقطاب الوفود السياحية القادمة الى فلسطين بشكل خاص، متحدثا عن الافاق والتي يمكن البناء عليها من خلال هذا الموقع.

واكد أهمية الاستمرار في جهود تسويق القطاع السياحي الفلسطيني وذلك بعد ان احتضنت فلسطين العام الحالي أكثر من 2,715,804 بينما سجلت الفنادق الفلسطينية حوالي 1,174,911 ليلة مبيت لنفس الفترة، ولتكون خير دليل بان فلسطين مقصد سياحي مستقل وامن في ظل التغيرات التي تعيشها منطقة الشرق الأوسط، وتؤكد على ان ما تمتلكه فلسطين من مواقع اثرية ودينية فريدة على مستوى العالم كالمسجد الأقصى المبارك وكنيسة القيامة وكنيسة المهد والحرم الابراهيمي الشريف.

وبدورها فقد شكرت ممثلة الوكالة اليابانية للتعاون الدولي طواقم الوزارة وجايكا وشركة انترتك والتي عملت على إنجاح المشروع، مؤكدة الدعم الكاملة للسياحة في فلسطين من قبل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا.

ومن جهته فقد شكر علاء الدين مدير شركة انترتك جميع من عمل وقدم المشورة والمساعدة لإنجاح هذا المشروع، مؤكدا بان انتاج موقع الكتروني للسياحة في فلسطين كان أحد الاحلام التي رافقت الشركة منذ العام 1996.

وفي الختام قدم ماجد اسحق مدير عام التسويق في الوزارة شرح عن النماذج التسويقية التي تم استخدامها في عملية اعداد الموقع والفكرة التسويقية والترويجية التي جرى الاعتماد علية، حيث تلا ذلك شرح من قبل طارق الخواجا والسيدة اليانا أبو عياش عما يحتويه الموقع من إمكانيات ومعلومات، ويمكن زيارة الموقع من خلال الرابط التالي www.travelpalestine.ps