الأخبار العقارية والاقتصادية

سبيتاني تطلق تلفزيونات ال جي UHD TV Super بتقنية Nano Cell في فلسطين

إذا كنت من محبي التلفزيونات المقدمة من قبل شركة LG ، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة اكرم سبيتاني واولاده طرحت سلسلة جديدة من التلفزيونات ال جي . وهذه التلفزيونات الجديدة تعد جزءًا من الجيل الثالث من تلفزيونات LG Super UHD TV، والشيء المميزة في التلفزيونات الجديدة هو قدومها مع تكنولوجيا خلايا النانو LG Nano Cell.

ووفقا لشركة LG ، فقد أوضحت بأن تكنولوجيا خلايا النانو LG Nano Cell الجديدة تحقق نتائج باهرة جدًا من خلال امتصاص موجات الضوء الفائضة، وتعزيز نقاء الألوان المعروضة على الشاشة. وهذه القدرات في استيعاب الضوء تسمح لشاشات LCD الجديدة بتصفية الألوان بطريقة مميزة مع توفير دقة أكبر بكثير، مما يجعل كل لون يظهر بالشكل المقصود به من قبل الشركة المنتجة للمحتوى.

حيث تأتي التقنية الجديدة في أجهزة تلفاز LG، لاستيعاب موجات الضوء الزائدة، كما تعمل التقنية على منع مرور نسبة أعلى من الألوان مثل ألوان الأصفر والأخضر أو الأزرق، إلى جانب منع تلاشي الألوان في الشاشة، أو أي من المؤثرات التي تؤدي إلى انخفاض حيوية الألوان في جودة العرض.

 LG تعاونت أيضاً مع Technicolor لدعم أجهزة التلفاز الجديدة بتقنية HDR متطورة، مع Dolby Vision مع دعم معايير HDR10 و High Log Gamma، لتنتج الشاشات في النهاية بألوان حيوية دقيقة مع أعلى جودة.

كما تؤكد LG أيضاً على إنتاج أعلى نطاق ديناميكي بغض النظر عن صيغة الصور المقدمة، كما تدعم تقنية Nano Cell تنشيط بيانات HDR في مواقع محددة مع كل إطار، أيضاً تأتي برمجيات نظام webOS في الإصدارات الجديدة لتدعم تجربة أفضل مقارنة بإصدارات العام الماضي.

تتميز أيضاً الأجهزة الجديدة بزر مخصص في وحدة التحكم يعمل على دعم المستخدم للدخول السريع إلى خدمات محددة مثل، Netflix، كما يدعم المستخدم أيضاً بتفاصيل أكثر حول المحتوى الذي يتم عرضه، ويمكن لأجهزة التلفاز الاقتران بالهواتف الذكية أو أجهزة الحاسب لعرض فيديو 360 درجة.

و مما يجدر ذكره أن شركة إل جي LG تعد  واحدة من أكبر و أفضل الشركات العالمية  في تصنيع  و إنتاج الأجهزة الإلكترونية و المنزلية  المختلفة ، الكبيرة و الصغيرة ، بجودة عالية جداً ، و حازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية و المنزلية ، و حازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل  ما يقارب 25 سنة عبر الوكيل الحصري و الوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة  سبيتاني .