الأخبار العقارية والاقتصادية

شؤون المنظمات الاهلية تكرم الجمعيات المشاركة بمعرض خيرات بلادي

كرمت هيئة شؤون المنظمات الأهلية، الجمعيات المشاركة في معرض الصناعات والمنتجات المحلية “خيرات بلادي”، الذي نظمته الهيئة في نسخته الثانية، مطلع شهر نيسان الماضي، واستفادت من خلاله نحو أربعين جمعية ومؤسسة أهلية من مختلف محافظات الضفة الغربية.

وكرم اللواء سلطان أبو العينين رئيس الهيئة، وبسام الولويل رئيس اتحاد الصناعات الفلسطينية، 39 جمعية، حضر ممثلوها من كافة المحافظات.

وقال أبو العينين، إن العمل الأهلي في فلسطين يشكل رافعة حقيقية مجددا، ومد العون للجمعيات والمؤسسات الأهلية، والعمل على تنظيم معرض لمنتوجاتهم خارج البلاد، لأن تلك الجمعيات من شأنها أن تتيح المجال لتشغيل المزيد من الأيدي العاملة.

وتابع أبو العينين يجب علينا تكثيف الدعم للجمعيات الفاعلة، من أجل تخفيف أعداد الأيدي العاملة في المستوطنات من خلال ايجاد البديل المناسب محليا، وحتى يكون هناك تنمية حقيقية.

من جهته اشار بسام ولويل الى أن مثل هذه المعارض والفعاليات تعزز من العمل الأهلي ومدى انتاجيته، والترويج لتلك المنتجات وتسويقها.

ووجه دعوة للجمعيات وهيئة شؤون المنظمات الأهلية، من أجل عقد ورشة عمل بهدف وضع خطة تسويقية وترويجية للجمعيات، مشددا على أن المنتج الفلسطيني من أفضل المنتوجات ولكنه يفتقر الى الترويج.

شركة بلدنا