الأخبار العقارية والاقتصادية

النبالي والفارس للعقارات تشارك في أسبوع التراث في بيرزيت

أنهت شركة النبالي والفارس للعقارات مشاركتها في أسبوع التراث التاسع في بيرزيت، واستمر المعرض لمدة 5 ايام متواصلة في البلدة القديمة في بيرزيت.

وجاءت المشاركة من منطلق حرص شركة النبالي والفارس للعقارات على المشاركة الفاعلة في الفعاليات التي تعنى بالتراث الفلسطيني.

وقدمت الشركة في جناحها شرحاً لمختلف مشاريعها من ضمنها المجمع التجاري 5 الواقع في شركة ركب، ومشروع سكاي تاورز ومشاريع الفلل والشقق الاندلسية في الريحان.

واستقبلت الشركة في مقرها 4 وفود من الداخل الفلسطيني، وأخذت هذه الوفود في جولات لمشاريع سكاري تاورز والفلل والشقق الاندلسية.

وأكد المهندس خالد الفارس المدير التنفيذي على اهتمام الشركة بالمشاركة في المهرجانات الهادفة التي تعزز التراث الفلسطيني.

وأشار إلى أن مشاركة النبالي والفارس للعقارات في رعاية هذا الاسبوع تأتي انسجاما مع سياسة الشركة في المساهمة بدعم الفعاليات التي تحافظ على التراث الوطني وتعززه، بالإضافة الى إيمان الشركة بأهمية دورها الانساني والاقتصادي والثقافي في المجتمع.

ومن جهته أكد ضرغام النبالي، رئيس مجلس الإدارة، على ضرورة المشاركة بهكذا فعاليات كونها تعرف المواطن الفلسطيني أكثر بالشركات الوطنية، كما أنها فرصة ممتازة للتواصل مع الجمهور في مكان حيوي يصله الناس من محتلف المناطق.

وجدير بالذكر أن النبالي والفارس، تشارك في أسبوع التراث في بيرزيت للمرة الثانية، وفي المشاركتين لاقى جناح النبالي والفارس للعقارات اقبالا مميزا من الجمهور المعني بتملك الشقق والمحال التجارية في مدينة رام الله.

شركة بلدنا