الأخبار العقارية والاقتصادية

حضارة تطلق حملتها الجديدة بعنوان سرعتك علّينا وسعرك ما غلّينا

أعلنت شركة حضارة للاستثمار التكنولوجي، إحدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينية، عن إطلاق حملتها الجديدة بعنوان، “سرعتك علّينا وسعرك ما غلّينا ” في الضفة الغربية وقطاع غزة، لجميع مشتركي حضارة الحاليين بالتزامن مع حملة بالتل “زمن أول حوّل”.

و قال مدير دائرة التسويق في شركة حضارة السيد يوسف الخطيب: إن حملة “سرعتك علّينا وسعرك ما غلّينا” تستهدف مشتركي حضارة الحاليين بالتزامن مع حملة بالتل “زمن أول حوّل”، وذلك حرصاً منها على تقديم العروض والخدمات المميزة لهم، فالعرض الحالي خاص بجميع السرعات، حيث سيتم رفع معظم سرعات المشتركين الحاليين لغاية 6 شهور مجاناً.

ويأتي ذلك، بهدف رفع مستوى خدمة الإنترنت من قبل حضارة لكافة المشتركين، بحيث تعمل باستمرار على تقديم العروض المميزة على سرعات خدمة الإنترنت بأسعار منافسة تناسب المواطن الفلسطيني، وبنفس الوقت لمنحه إمكانية الاشتراك بالخدمة بأعلى سرعات وأقل تكلفة.

تعمل شركة حضارة بشكل دؤوب ومتواصل لملامسة احتياجات المشتركين وغير المشتركين على حد سواء، وذلك بعد عمل دراسات مكثفة للسوق الفلسطيني، وبشكل منتظم يتم إطلاق خدمات ومنتجات وعروض وحملات بأقل الأسعار لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الدخول إلى العالم الرقمي والانضمام لعائلة حضارة كأكبر شركة إنترنت فلسطينية.

وأشار الخطيب إلى أن الاشتراك في حملة “سرعتك علّينا وسعرك ما غلّينا” تلقائي خلال أسبوع، وبإمكان المشترك الاستعلام من خلال الاتصال على 1700100100.

شركة بلدنا