الأخبار العقارية والاقتصادية

انتهاء ازمة انقطاع الكهرباء في جنين

 أعلنت شركة كهرباء الشمال في جنين، مساء امس الجمعة، عن انتهاء أزمة انقطاع التيار الكهربائي في المحافظة.

وقال رئيس بلدية جنين، نائب رئيس مجلس إدارة شركة الكهرباء في شمال الضفة، محمد أبو غالي لـ”وفا”، إنه تم الانتهاء من إيصال التيار الكهربائي بالقدرة الجديدة، بلا انقطاع وبشكل مستمر، إلى كافة أنحاء المدينة حتى عام 2030، بعد معاناة المواطنين في جنين واليامون وكفردان استمرت ما يقارب 3 سنوات.

وأضاف أبو غالي أن الطاقة الكهربائية وصلت مساء اليوم لكافة أحياء المدينة ولبلدتي كفردان واليامون غرب جنين بعد إكمال العمل بها، وربط كافة أحياء المدينة بالتيار الجديد من خلال نقطة التوزيع الفلسطينية الأولى في محطة الجلمة، مشيرا إلى أن ما وصل شركة الكهرباء في الشمال 50 ميغا واط جرى توزيعها على جنين واليامون وكفردان، مؤكدا أن مشكلة التيار الكهربائي في المحافظة تكون بذلك حُلت جذريا حتى عام 2030.

بدوره، أكد مدير شركة كهرباء الشمال أيوب فريحات أنه تم الانتهاء من مشكلة انقطاع التيار الكهربائي في جنين بشكل جذري، وأنه لأول مرة سيكون التزويد فلسطيني من خلال شركة وطواقم نقل فلسطينية.

وقال فريحات: “لقد أصبح لدى شركة الكهرباء 50 ميغا واط منها 40 لجنين و10 ميغا لبلدتي اليامون وكفردان، وشارع الخط الغربي من بئر حرش السعادة حتى اليامون”.

شركة بلدنا