ديكور

أفكار عصرية لديكور المنزل بالنباتات الطبيعية

لا تزال النباتات الطبيعية من أهم مكملات الأناقة والرفاهية في ديكور المنزل العصري، حيث تضفي لمسة من الجمال المستمد من الطبيعة الساحرة، وتكسر الجمود في ديكور المنزل.

ومن الضروري إدخال عنصر من الطبيعة إلى ديكور المنزل، لإضفاء أجواء مريحة تساعد على الاسترخاء. ويقدم موقع هوم ديت مجموعة من الأفكار العصرية لتزيين المنزل بالنباتات الطبيعية:

ضع كمية من الحصى داخل كرة زجاجية تنمو بينها نبتة صغيرة من النباتات الشوكية، واستخدم عدة كرات متدلية من السقف لتزيين المنزل بشكل أنيق وعصري.

 

حاول اختيار مكان محوري في الغرفة أو الصالة لوضع أصيص يحتوي على نبتة جذابة، تعطي انطباعاً مميزاً في المنزل.

 

استخدم النباتات الداخلية الصغيرة لخلق أجواء منعشة في غرفة النوم، ويمكن وضع النبتة على منضدة في زاوية الغرفة أو جعلها تتدلى من السقف بشكل مثير.

 

يمكن إنشاء حديقة صغيرة عمودية تعلق على أحد جدران المطبخ، تزرع فيها بعض الأعشاب التي يمكن استخدامها في وصفات الطعام المختلفة.

 

بدلاً من التضحية بكل شيء عند بناء المنزل، يمكن الحفاظ على إحدى الأشجار وإحاطتها ببيت زجاجي شفاف لمزيد من الاندماج مع المحيط الطبيعي.

 

جرت العادة أن تكون الحديقة خارج المنزل، إلا أن بالإمكان الخروج عن هذا التقليد بتخصيص ركن معين داخل المنزل لزراعة بعض النباتات المميزة.

 

طريقة أخرى لتزيين المنزل عن طريق تجميع عدد من الأصص داخل حامل معدني، وزراعة بعض أنواع الخضروات الورقية فيها.
شركة بلدنا