الأخبار العقارية والاقتصادية

الفنان الأردني عمر العبد اللات على مدرج مدينة روابي

تجري التحضيرات في مدينة روابي استعداداً لاستقبال الفنان الأردني الكبير عمر العبداللات، حيث تم توقيع اتفاقية خاصة في الأردن بين كل من أحمد العبداللات، مدير أعمال الفنان، ومنال زريق ممثلة عن مدينة روابي.

ووفقاً للاتفاقية سيحيي العبد اللات حفلاً على مدرج مدينة روابي الخارجي الذي يتسع لأكثر من 15 ألف متفرج، يوم الجمعة الموافق 21/7/2017 وسيقام الحفل برعاية رئيسية من شركة جوال، وبرعاية كل من شركة فلسطين للتأمين، د. مفيد عرقوب لوساطة التأمين، شركة باصات جت الأردنية وشركة واصل.ومن المتوقع أن يحضر هذا الحفل الآلاف من محبي الفنان الأردني من مختلف أنحاء الوطن، لما يحظاه الفنان من شعبية واسعة في فلسطين بشكل خاص، حيث تعتبر أغاني العبداللات من الأغاني الشعبية الأكثر رواجاً والتي تلقى نجاحاً واسعاً في الشارع الفلسطيني، خاصة أغنيته التي أهداها للشعب الفلسطيني بعنوان “يا جبل ما يهزك ريح”.وتعد هذه الحفلة بداية لسلسلة حفلات ستقام على مدرج مدينة روابي خلال الصيف الحالي، إذ تم توقيع اتفاقيات مع عدة فنانين ليحلوا ضيوفاً على المدرج الأكبر من نوعه في المنطقة، برعاية رئيسية من شركة جوال. ومن الجدير بالذكر أن مدرج مدينة روابي افتتح العام الماضي محققاً نجاحا ًباهراً.
وجرى إقامة عدة حفلات كان أهمها حفلتي الفنان الفلسطيني محمد عساف، وأمير الغناء العربي الفنان التونسي صابر الرباعي، ووصل عدد المتفرجين إلى أكثر من 15.000 شخص في الهواء الطلق مستمتعين بالطقس الجميل على تلال فلسطين.
شركة بلدنا