الأخبار العقارية والاقتصادية

البنك العقاري المصري العربي يطلق حملة إعلانية وترويجية واسعة

أطلق البنك العقاري المصري العربي، حملة إعلانية وترويجية واسعة، بالتزامن مع البدء ببرنامج جديد على حسابات التوفير تحت عنوان “مش حكي ولا خيال معنا الكل ربحان”.

وجاء البرنامج الجديد، انطلاقاً من رؤية البنك الاستراتيجية وحرصه الدائم على تقدير كافة عملائه دون استثناء، عبر الحصول على جوائز عينية مميزة، ترتبط بحجم حساب توفير كل عميل.

وتجسد الحملة، فلسفة البنك الملتزم بتقديم أفضل معايير الأداء، وإطلاق حملات وبرامج استثنائية تنسجم مع توقعات وتطلعات واحتياجات الجمهور على حد سواء، من هنا فإن برنامج “الكل ربحان”، صمم ليعكس بدوره قوة حضور البنك وتميزه عبر تطبيق كل ما هو جديد ومبتكر، ويرضي آمال العملاء.

وتستند الحملة الإعلانية على عدة ركائز، لإبراز دور البنك في منظومة الحياة الاقتصادية والعملية للشعب الفلسطيني، بالتالي فإن أحد أبرز هذه الركائز يتمثل في إظهار الهوية المؤسسية المصرفية للبنك، الذي يعود قرار إنشائه إلى العام 1946.

كما ستشمل الحملة التعريف بمنتجات البنك التي يقدمها لعملائه، وتتوزع على عدة برامج، مثل برنامج “تمويل التعليم”، وبرنامج “تمويل السيارة”، وبرنامج “تمويل الأراضي”، وبرنامج “القروض الشخصية”، وبرنامج “تمويل السكن”، وبرنامج “تمويل المشاريع” بالإضافه إلى الخدمات المصرفية الأخرى التي يقدمها لعملائه.

ويكمن جانب من أهمية الحملة في تعريف الجمهور بنشاط البنك وخدماته، علاوة على خطواته القادمة، ومن ضمنها فتح فرع جديد له في رام الله، وهو ما يتوقع أن يتم الاحتفاء به قريباً.

وتتضمن حملة “الكل ربحان”، باقة مميزة وشاملة من الجوائز، تشمل سيارات، وقطعاً ذهبية، وأجهزة كهربائية، وأثاثاً منزلياً، ورحلات إلى الخارج، إلى غير ذلك، ما يجعل البرنامج واحداً من أكثر المبادرات تنوعاً وإبداعاً.

تجدر الإشارة إلى أن البنك العقاري المصري العربي، يعتبر من أقدم البنوك العاملة في فلسطين، وله امتداد إقليمي في جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية.

شركة بلدنا